طموحات أنثى

منتدى يشمل جميع احتياجات الأنثى منذ المراهقة وحتى الشيخوخة
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أفلام سينمائية سَتُعرَض هذا الصيف، ولا يمكنكم تفويتها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
إدارة المنتدى
المدير
المدير
avatar

انثى عدد المساهمات : 133
تاريخ الميلاد : 22/06/1986
تاريخ التسجيل : 11/03/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: أفلام سينمائية سَتُعرَض هذا الصيف، ولا يمكنكم تفويتها   الجمعة أبريل 30, 2010 3:05 pm

ما هي الأفلام التي تنوون مشاهدتها هذا الصيف؟ ها هي قائمة الأفلام السينمائية التي لا يمكن تفويت مشاهدتها...

فيلم "Inception"
هذا فيلم من نوعية أفلام الإثارة، سَيُعرَض على شاشات السينما يوم الـ 16 من يوليو المقبل، قام المخرج "كريستوفر نولان" (مخرج فيلم "The Dark Knight") بإخراجه. ويقوم ببطولته الممثلون، "ليوناردو دي كابريو" و"ماريون كوتييار" و"إيلين بيدج" و"جوزيف جوردون ليفيت". ويتحدث الفيلم عن أناس يسرقون الأحلام ليتكسبوا منها.. ألا يكفي هذا الأمر لسرقة النوم من أعينكم؟!

فيلم "The Kids are All Right"
يقوم ببطولة هذا الفيلم الممثلون، "ميا واسيكوسكا" (إحدى بطلات فيلم "آليس في بلاد العجائب") و"مارك رافالو" و"جوليان مور" و"آنيت بيننج". وهو يقدم نوعاً من الكوميديا السوداء. سيبدأ عرض الفيلم يوم الـ 7 من يوليو القادم، وهو يتحدث عن قصة طفلين يتم إنجابهما بواسطة التخصيب الصناعي. فما الذي سيحدث يا ترى عندما يظهر والدهما الحيوي (المانح سائله المنوي لاستكمال عملية التخصيب) في حياتهما؟

فيلم "Iron Man 2"
هذا فيلم للمخرج "جون فافرو" وهو الجزء الثاني من فيلم "Iron Man"، ويقوم ببطولته الممثلون، "روبرت داوني جونيور" و"سكارلت جوهانسون" و"جوينيث بالترو". لا تفوتوا مشاهدته يوم الـ 7 من مايو المقبل، فهو واحد من الأفلام المرتقبة بشدة، والذي ينبئ باحتوائه على بعض المشاهد المقلقة.

فيلم "Sex and the City 2"
في هذا الفيلم، تصبح "كاري برادشو" (الممثلة "ساره جيسيكا باركر") متزوجة، ولكن صديقها السابق "آيدن" يعود إلى حياتها... فهل ستقوم أم لن تقم بما هو محرم عليها؟ سيبدأ عرض الفيلم يوم الـ 27 من مايو المقبل، وهو جزء ثانٍ من فيلم "Sex and The City" المأخوذ بالأساس من مسلسل تليفزيوني تم تعديله ليلائم الشاشة الكبيرة. وهو عمل سينمائي، يترقبه بشدة محبو الممثلة "ساره جيسيكا باركر".

فيلم "Prince of Persia: The Sands of Time"
حتى إن لم تكونوا من بين هؤلاء الذين حظوا بتجربة اللعبة المتقبس منها هذا الفيلم، فمن المؤكد أنكم ستتمتعون بالموهبة التمثيلية الكبيرة للممثل "جيك جيلنهال"... والذي يجسد دوراً يلائمه بشدة في هذا الفيلم، الذي تنتجه شركة "والت ديزني"، ويصلح لأن يشاهده جميع أفراد الأسرة، وسيبدأ عرضه يوم الـ 28 من مايو المقبل.

فيلم "Twilight: Eclipse"
هل يا ترى ستنضم "بيلا" المحبوبة إلى فريق "جيكوب" أم فريق "إدوارد"؟ هذا ما ستعلمونه عندما تذهبون لمشاهدة هذا الجزء الثالث من سلسلة أفلام "Twilight"، و الذي سيبدأ عرضه في الـ 30 من يونيو المقبل.

فيلم "Salt"
هذا هو الفيلم الشهير الذي تشارك به الممثلة الجميلة والجذابة، "آنجلينا جولي". وميعادكم معه يوم الـ 23 من يونيو المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://soso.4ulike.com
 
أفلام سينمائية سَتُعرَض هذا الصيف، ولا يمكنكم تفويتها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طموحات أنثى :: قسم الفن :: أفلام أجنبي وعربي-
انتقل الى: